رئيس مجلس النواب يؤكد حرص المجلس على دعم الرياضة بوصفها احدى مؤشرات التطور ودليل حضاري

رئيس مجلس النواب يستقبل وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية ويؤكد حرص المجلس على دعم الرياضة بوصفها احدى مؤشرات التطور ودليل حضاري لرقي الامم والشعوب

استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري ،اليوم الاحد، وزير الشباب والرياضة السيد عبالحسين عبطان ورئيس اللجنة الاولمبية السيد رعد حمودي وممثلين عن لجان الشباب والرياضة والقانونية ومنظمات المجتمع المدني البرلمانية.

وجرى خلال اللقاء استعراض الواقع الرياضي في العراق والمشاكل والمعوقات التي تعترض سير الحركة الرياضية، وسبل تطويرها على النحو الذي يعزز مكانة العراق الرياضية في المحافل والبطولات العربية والقارية والدولية في مختلف الالعاب.

واكد رئيس مجلس النواب ان المجلس حريص على دعم الرياضة والرياضيين لاسيما وانهم يمثلون جانبا مهما من اهتمامات الشعب، ولان الرياضة اصبحت احدى مؤشرات التطور ودليل حضاري لرقي الامم والشعوب، لافتا الى اهمية الوقوف على كافة المشاكل وايجاد حلول مناسبة لها دعما لسمعة العراق الرياضية ولتاريخه الحافل بالانجازات، وتمهيدا لتخطيط مستقبلي يعيد للرياضة العراقية مجدها ويرسم الفرحة على وجوه الجماهير العراقية.

من جانبهم اعرب وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية عن شكرهم للجهود التي يبذلها رئيس مجلس النواب واهتمامه بالرياضة من خلال لقاءاته المستمرة ومتابعته الشخصية لكل القضايا التي تخص الشان الرياضي.