​رئيس مجلس النواب يؤكد ان البلاد بحاجة الى بث روح التسامح والتعايش السلمي بين جميع مكونات الشعب

رئيس مجلس النواب يستقبل عددا من وجهاء قضاء المحمودية ويؤكد ان البلاد بحاجة الى بث روح التسامح والتعايش السلمي بين جميع مكونات الشعب

استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري، اليوم الاربعاء، عدداً من وجهاء قضاء المحمودية جنوبي بغداد

واستمع سيادته خلال اللقاء الى شرح مفصل قدمه الضيوف عن واقع المنطقة والمشاكل والمعوقات التي تواجه اهالي المحمودية وفي مختلف المجالات الخدمية والعمل على تذليلها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، بالإضافة الى مناقشة الوضع الامني للمنطقة.

واكد رئيس البرلمان على اهمية دور المواطن في مد جسور الاخوة بين جميع شرائح المجتمع، والبدء بتجاوز الاخطاء السابقة والشروع ببدء مرحلة جديدة من التعايش السلمي ستنعكس ايجاباً على حياة المواطنين في عموم البلاد.

واضاف رئيس مجلس النواب ان المرحلة المقبلة مرحلة اعمار وبناء وتوفير الخدمات لجميع مناطق العاصمة واعادة النازحين لمناطقهم بأسرع وقت ممكن، وان يكون للمثقفين دور في هذا الملف البالغ الاهمية.

كما اشار سيادته الى ان البلاد بحاجة الى بث روح التسامح والتعايش السلمي بين جميع مكونات الشعب الواحد، من خلال مواجهة التحديات وحل المشاكل بعيداً عن التشنجات والتاثيرات الجانبية.

من جانبهم ثمن وجهاء المحمودية دور رئيس البرلمان في دعم واسناد دعم العشائر من اجل تحقيق الوئام والاستقرار في جميع مناطق البلاد