​رئيس مجلس النواب د سليم الجبوري يزور محافظة الانبار للاطلاع على واقعها الامني وسبل الاسراع

رئيس مجلس النواب يزور محافظة الانبار للاطلاع على واقعها الامني وسبل الاسراع بإعادة الخدمات وتحسين الاوضاع المعيشية للمواطنين

زار رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري ،اليوم الثلاثاء، محافظة الانبار يرافقه عدد من اعضاء المجلس عن المحافظة، وكان في استقباله السيد المحافظ الاستاذ محمد الحلبوسي وعدد من القيادات الامنية والسياسية ووجهاء وشيوخ عشائر المحافظة.

وبحث سيادته خلال الزيارة واقع المحافظة الامني والانتصارات التي حققتها القوات الامنية في مناطق غرب الانبار، والتحضيرات الجارية لتحرير بقية المناطق والتي تمثل انهاء الوجود الداعشي في العراق.

وقد ثمن رئيس مجلس النواب الجهود والتضحيات التي بذلها ابطال القوات الامنية من مختلف الصنوف والتشكيلات في تحرير المناطق من براثن الارهاب، مؤكدا ان محافظة الانبار واجهت اكبر تحديات العصر الحديث وبفضل جهود وتضحيات ابنائها بدأت تتعافى وتعود الى وضعها الطبيعي وانها ستنعم بالامن والامان والاستقرار بجهود رجالها الاصلاء والقوات الامنية.

كما تمت مناقشة واقع المحافظة الخدمي وسبل الاهتمام بالاوضاع المعيشية للمواطن، والاسراع باعادة الخدمات لكافة مدن الانبار بعد المعاناة الكبيرة التي تعرض لها اهالي المحافظة خصوصا مرحلة النزوح المريرة والدمار الذي طال كافة المؤسسات والمنشآت الخدمية..