رئيس البرلمان يشيد خلال زيارته جهاز مكافحة الارهاب بالتضحيات التي قدمتها القوات الامنية


رئيس البرلمان يشيد خلال زيارته جهاز مكافحة الارهاب بالتضحيات التي قدمتها القوات الامنية وان البرلمان حريص على ضمان حقوق المقاتلين وكل من ضحى من اجل امن واستقرار البلاد

زار رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري، اليوم الاربعاء، مقر جهاز مكافحة الارهاب ببغداد، اجتمع خلالها بعدد من الضباط والمراتب الامنية، حيث تم استعرض الواقع الامني ، ومناقشة الخطط الامنية الرامية الى تحرير باقي المناطق المسيطر عليها من قبل تنظيم داعش الارهابي.

واكد سيادته على اهمية استخلاص الدروس من مرحلة داعش والاستفادة من الانتصارات التي تحققت بهمة وشجاعة القوات الامنية وبكافة صنوفها، مطالباً بضرورة ادامة الزخم في تحرير ما تبقى من المدن بعد ان اثبت العراق للعالم قدرته على دحر الارهاب بالوقوف صفاً واحداً امام التحديات التي تواجهه.

وشدد رئيس البرلمان على اهمية تجنيب المدنيين الاضرار المترتبة جراء اي عملية عسكرية وفتح معابر لضمان خروجهم الامن، مشيراً الى اهمية ايلاء ملف اعادة النازحين وتحقيق السلم الأهلي واعمار المدن وتوفير الخدمات الاهتمام الاكبر ومن قبل كافة الاطراف بما يحقق اهداف المصالحة الوطنية .

وقد اشاد سيادته بالتضحيات التي قدمتها القوات الامنية وعلى مختلف القطعات والصنوف، مؤكداً حرص البرلمان ضمان حقوق المقاتلين وكل من ضحى من اجل امن واستقرار البلاد.