رئيس البرلمان: لقد اثبت اعضاء البرلمان ان حرصهم وسعيهم الحثيث اسهم بشكل كبير باقرار القوانين التي تصب في مصلحة الشعب العراقي

خلال حضوره حفل تجمع شيوخ عشائر العراق

رئيس البرلمان: لقد اثبت اعضاء البرلمان ان حرصهم وسعيهم الحثيث اسهم بشكل كبير باقرار القوانين التي تصب في مصلحة الشعب العراقي

اكد رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري، اليوم الخميس، ان البرلمان حرص خلال دورته الحالية على اقرار العديد من التشريعات المهمة ابرزها ما يتعلق بعمليات التحرير التي توجت بالنصر على يد قواتنا الامنية، فضلاً عن القوانين التي اسهمت بعودة النازحين الى مدنهم المحررة.

وقال رئيس البرلمان خلال حضوره الحفل الذي رعته لجنة العشائر النيابية لتكريم سيادته وعدد من النواب المتميزين، "لقد اثبت اعضاء البرلمان ان حرصهم وسعيهم الحثيث خلال المرحلة الماضية اسهم بشكل كبير في اقرار القوانين التي تصب في مصلحة الشعب العراقي".

واضاف رئيس البرلمان انه وبالرغم من التحديات التي واجهت العملية السياسية والتشريعية في البلاد، الا انها اعطت دعماً معنوياً وزخماً باتجاه مزيد من العطاء والانجازات التي اسهمت في تخطي العقبات بنجاح وثبات.

كما ثمن سيادته مبادرة تجمع شيوخ عشائر العراق التي تعزز الدور الرقابي لمجلس النواب من خلال متابعة ومراقبة عمله ومعالجة الاخطاء بما يتناسب مع الجهود الكبيرة التي يبذلها ممثلي الشعب.

من جانبه، اشاد تجمع شيوخ عشائر العراق بدور رئيس البرلمان في ادارة مجلس النواب الذي اسهم في ارساء ركائز العملية الديمقراطية في البلاد.